ما هو اسم صغير الفيل – أخبار تن

img ]

ما هو اسم صغير الفيل

ما يسمى بفيل صغير، لأننا نعلم أن الفيل حيوان بري ينتمي إلى عائلة الثدييات، لأن الفيل من أكبر الحيوانات التي تعيش على هذا الكوكب. الحيوانات الأخرى بعد جسدها الضخم لديها جذع طويل أمام الفيل، وهنا سنتحدث عن اسم الفيل الصغير.

اسم الفيل الرضيع

نعلم أيضًا أن الفيلة تنتمي إلى عائلة الثدييات وتعتبر حيوانات برية ضخمة، ويسمى ابن الفيل أيضًا بالنرجس. عندما يولد النرجس من ثدييات في منطقة صدر الأم، يعيش الفيل عن طريق الفم وليس كما يشاع أن الفيل يتغذى من خلال الثعبان، ومدة فترة الرضاعة كبيرة مقارنة بباقي الثدييات.

ما هو الفيل

بينما نتحدث، يعد الفيل أحد الحيوانات البرية الضخمة التي تعيش وتتكاثر في قارة آسيا وأفريقيا. الزوفا من الثدييات. هناك العديد من أنواع الأفيال المنتشرة في جميع أنحاء العالم، حيث تُعرف هذه الأنواع بالفيل الأفريقي والفيل الآسيوي، حيث تعيش الفيلة عمومًا في الصحراء. والغابات، لأنها حيوانات نباتية تتغذى على النباتات، وتوجد أيضًا في الأماكن التي تتوافر فيها النباتات، والأماكن الرطبة التي تحتوي على بحيرات ومستنقعات وأماكن تتوافر فيها المياه.

ما هي فترة الطفولة للدفلي

كما نعلم أن النرجس يعود للحياة بعد فترة حمل تتراوح من 18 إلى 22 شهرًا، عندما يبدأ الفيل في الرضاعة، وهي فترة طويلة، وفي بداية الفطام يقضي الفيل ساعات طويلة في الأكل، وينتمي الفيل . الرجل الآسيوي. تصل إلى سن الرشد بعد أربعة عشر عامًا، أما بالنسبة لأم الفيل الأفريقي عندما يبلغ عشر أو اثني عشر عامًا، فالنرجس عند نموه يختلف عن القطيع ليعيش بمفرده، والفيل الأعمى المولود له فترة طفولة طويلة. عند ولادته، تختار الأم أنثى من القطيع التي لم تنجب لتربية الفيل الصغير، حيث تعتني بالفيل الرضيع عندما ينتقلان من مكان إلى آخر.

في نهاية مقالنا سنتحدث عن النميمة الصغيرة التي تسمى النرجس البري، والتي تولد بعد فترة حمل من 18 إلى 22 شهرًا، ونتحدث أيضًا عن الأفيال بشكل عام وأين تعيش، ونتحدث أيضًا عن الأنواع إلى الذي ينتمون إليه. الأفيال تنتمي.

فيل ينهي حياة طفل في قرية هندية.. طالع التفاصيل

img ]

متابعة- رنا يوسف

وثق مقطع فيديو لحظة خروج أحد الفيلة عن قطيع ودهسه طفلاً حتى الموت في قرية هندية.

وبدأ الحادث حين تجمع المارة بقرية هندية على جانبي حشد من الأفيال في محاولة للإسراع بهم عبر طريق في ليتكوجان في شمال شرق ولاية آسام الهندية.

نهاية مأساوية

ويظهر الفيديو كيف خرج فيل عن القطيع ويندفع نحو مجموعة من الناس الذين كانو يركضون ويصرخون من الخوف بقرية هندية. ليندفع نحو صبي صغير تعثر في ركضه وسقط على الأرض. بعد أن دفع إلى الأرض بواسطة شخص آخر كان يحاول الهروب من حشد الافيال.

وظهر الطفل في الفيديو وهو يتدحرج في حفرة ولكن يتبعه الفيل ويدوس على جسد الطفل بشكل متكرر على جسده ويسحبه على الأرض.

وفي اللحظة السابقة للحادث، شوهد السكان المحليون وهم يضربون الارض بأحذيتهم ويصرخون في محاولة لإبعاد الأفيال من الطريق.

تابعنا

فيل صغير نبذه قطيعه فمات كمداً

img ]