تركي آل الشيخ يطرح مسابقة جديدة و30 ألف ريال للفائز.. والأميرة ريما بنت بندر ال سعود تتصدر تويتر

img ]

تصدر اسم الأميرة ريما بنت بندر ال سعود اليوم الجمعة قائمة تريند موقع “تويتر” في السعودية بعد مشاركة عشرات الآلاف من المواطنين والمقيمين للإجابة عن سؤال المسابقة الذي يطرحه رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ.

واشتعلت المنافسة بين المواطنين والمقيمين في السعودية وتصدر اسم الأميرة ريما بنت بندر ال سعود في الإجابة على #مسابقه_ابوناصر.

ويقول سؤال آل الشيخ والذي نشره على حسابه: " أول سفيرة للمملكة … وتعد رائدة في مجال مشاركة المرأة ومن أبرز الشخصيات الرياضية السعودية … إلى جانب إسهاماتها وأعمالها لها جهود خيرية كثيرة".

وأوضح تركي آل الشيخ، بشأن شروط المسابقة هي: “الجواب مع اقتباس للتغريدة، متابعة حسابه المشاركة بالهاشتاج”، مشيرا أنه “سيتم اختيار الفائز عشوائيًا الساعة ١٢ منتصف الليل للفوز بـ٣٠الف ﷼”.

والأميرة ريما بنت بندر آل سعود ؛ سفيرة السعودية لدى الولايات المتحدة الأمريكية بمرتبة وزير منذ 23 فبراير 2019، وهي أول امرأة تشغل منصب سفير في تاريخ المملكة.

#مسابقة_ابوناصر أول سفيرة للمملكة … وتعد رائدة في مجال مشاركة المرأة ومن أبرز الشخصيات الرياضية السعودية … إلى جانب إسهاماتها وأعمالها لها جهود خيرية كثيرة -اقتباس

-متابعة

  • الهاشتاق اختيار الفائز عشوائيًا الساعة ١٢ منتصف الليل للفوز بـ٣٠الف ﷼ — TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) July 23, 2021

من هي أول سفيرة للسعودية؟ حل مسابقة أبو ناصر الجمعة 23 يوليو - تركي آل الشيخ

img ]

حل مسابقة أبو ناصر، حيث حاز سؤال ما هي أول سفيرة للمملكة السعودية، وتعد رائدة في مجال مشاركة المرأة ومن أبرز الشخصيات الرياضية السعودية، إلى جانب إسهاماتها وأعمالها لها جهود خيرية كثيرة، على نسبة بحث عالية على محركات البحث “جوجل” في الساعات القليلة الأخيرة.

يأتي ذلك بعدما طرح المستشار تركي آل الشيخ، سؤالا جديدا في مسابقة أبو ناصر، وذلك عبر صفحته الرسمية على “تويتر”، وعندما تقدم الإجابة الصحيحة للسؤال تتاح لك فرصة الفوز بـ 30 ألف ريال، حيث سيتم اختيار الفائز عشوائيًا الساعة ١٢ منتصف الليل.

حل مسابقة أبو ناصر

تعرض لكم وكالة “سوا” الإخبارية الإجابة الصحيحة لسؤال أول سفيرة للمملكة السعودية، وتعد رائدة في مجال مشاركة المرأة ومن أبرز الشخصيات الرياضية السعودية، إلى جانب إسهاماتها وأعمالها لها جهود خيرية كثيرة.

حل مسابقة أبو ناصر: أول سفيرة للمملكة … وتعد رائدة في مجال مشاركة المرأة ومن أبرز الشخصيات الرياضية السعودية … إلى جانب إسهاماتها وأعمالها لها جهود خيرية كثيرة

الإجابة: الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز.

من هي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز؟ ويكيبيديا

ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود (1975)؛ سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية بمرتبة وزير منذ 23 فبراير 2019.

تعد ريما بنت بندر بن سلطان، أول امرأة تشغل منصب سفير في تاريخ المملكة. ترأست الإدارة النسائية للهيئة العامة للرياضة السعودية في أغسطس 2016، وفي 17 يوليو 2020، اُنتخبت عضوًا في اللجنة الأولمبية الدولية.

المصدر : وكالة سوا

علي رضا والدباغ يحملان العلم السعودي في حفل افتتاح الأولمبياد

img ]

تقرير صحيفة سعودية

طوكيو – وحمل التجديف السعودي حسين علي الرزا والسابقة السعودية ياسمين الدباغ علم المملكة العربية السعودية في حفل افتتاح أولمبياد طوكيو 2020 يوم الجمعة.

طارق حمدي ، أول لاعب كاراتيه سعودي يشارك في الأولمبياد ، سيكون حامل العلم السعودي خلال حفل تخرج أولمبياد 8 أغسطس.

تشارك المملكة العربية السعودية في الأولمبياد بأكبر وفد في تاريخ الألعاب. اختارت اللجنة الأولمبية السعودية حسين الإرضا ، أول لاعب سعودي ، للمنافسة في الأولمبياد ، بينما كان الضباح أسرع رياضي سعودي في سباق 100 متر.

يتوجه علي رضا إلى الماء يوم الجمعة في فئة فردي الرجال ، بينما سيصعد الضبعة إلى مسافة 100 متر يوم 30 يوليو ، وهو اليوم الأول من منافسات ألعاب القوى. ويعد حمدي أكثر الرياضيين تتويجا بالوفد السعودي ، بحصوله على سبع ميداليات ذهبية من مختلف المسابقات. ستبدأ منافسته في فئة الكاراتيه 75 كجم في 6 أغسطس.

ومن بين الرياضيين الـ 11 المشاركين في الألعاب يوسف بوعريش (سباحة) وعلي الخضري (تنس الطاولة) وسعيد المطوري (رماية) وسليمان حمد (جودو) ومحمود الأحمد (رفع أثقال) وسراج. السالم (رفع الاثقال) ومازن الياسين (400 م اندفاعة). ويشارك المنتخب السعودي في تسع مباريات هي كرة القدم والكاراتيه ورفع الأثقال والرماية والتجديف والسباحة وألعاب القوى والجودو وتنس الطاولة.

يترأس وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل الوفد السعودي المشارك في الألعاب الأولمبية. وتشارك سفيرة المملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة الأميرة ريما بنت بندر ، وهي أيضًا عضوة في اللجنة الأولمبية الدولية ، بدورها كعضو في اللجنة الأولمبية السعودية ، بالإضافة إلى الأمير فهد بن جلوي نائب الرئيس السعودي. لجنة.