تركي آل الشيخ يطرح مسابقة جديدة و30 ألف ريال للفائز.. والأميرة ريما بنت بندر ال سعود تتصدر تويتر

img ]

تصدر اسم الأميرة ريما بنت بندر ال سعود اليوم الجمعة قائمة تريند موقع “تويتر” في السعودية بعد مشاركة عشرات الآلاف من المواطنين والمقيمين للإجابة عن سؤال المسابقة الذي يطرحه رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ.

واشتعلت المنافسة بين المواطنين والمقيمين في السعودية وتصدر اسم الأميرة ريما بنت بندر ال سعود في الإجابة على #مسابقه_ابوناصر.

ويقول سؤال آل الشيخ والذي نشره على حسابه: " أول سفيرة للمملكة … وتعد رائدة في مجال مشاركة المرأة ومن أبرز الشخصيات الرياضية السعودية … إلى جانب إسهاماتها وأعمالها لها جهود خيرية كثيرة".

وأوضح تركي آل الشيخ، بشأن شروط المسابقة هي: “الجواب مع اقتباس للتغريدة، متابعة حسابه المشاركة بالهاشتاج”، مشيرا أنه “سيتم اختيار الفائز عشوائيًا الساعة ١٢ منتصف الليل للفوز بـ٣٠الف ﷼”.

والأميرة ريما بنت بندر آل سعود ؛ سفيرة السعودية لدى الولايات المتحدة الأمريكية بمرتبة وزير منذ 23 فبراير 2019، وهي أول امرأة تشغل منصب سفير في تاريخ المملكة.

#مسابقة_ابوناصر أول سفيرة للمملكة … وتعد رائدة في مجال مشاركة المرأة ومن أبرز الشخصيات الرياضية السعودية … إلى جانب إسهاماتها وأعمالها لها جهود خيرية كثيرة -اقتباس

-متابعة

  • الهاشتاق اختيار الفائز عشوائيًا الساعة ١٢ منتصف الليل للفوز بـ٣٠الف ﷼ — TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) July 23, 2021